العربية
وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يتفقد المجاهدين في القواطع الأمامية
الاخبار

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يتفقد المجاهدين في القواطع الأمامية

منذ ٧ سنين - ٢٢ أغسطس ٢٠١٦ ٢٦٧٤
مشاركة
مشاركة

تفقد وفد رسمي ممثلا بمجموعة من العاملين في أقسام الشؤون الدينية والعلاقات العامة والإعلام، ولجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ، قطعات الحشد الشعبي والجيش العراقي. وذلك ضمن برنامج قسم الشؤون الدينية شعبة التبليغ، وفي إطار فتوى الجهاد المقدس، وبتوجيه الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة لمؤازرة قوات جيشنا وحشدنا المقدس.

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يتفقد المجاهدين في القواطع الأمامية
ملء الشاشة

وصرح مسؤول البرنامج الشيخ سعد العابدي للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة، ان " الزيارة تأتي ضمن برنامج زيارة القطعات والذي باركته الأمانة العامة للعتبة المقدسة إذ يتضمن البرنامج زيارة هذه القطعات المجاهدة للحشد المقدس وتقديم الدعم المادي والمعنوي وقد تمت زيارة القطعات المجاهدة في المحور المتقدم لقاطع عمليات بيجي وجبال مكحول وتكريم المجاهدين الأبطال الذي وقفوا كالجبال الرواسي بوجه الهجمة الظلامية لداعش".

وأضاف" كما وتم خلال الزيارة زيارة مستشفى الحشد الشعبي في محور ال600 وتكريم المتطوعين والعاملين فيه وكذلك زيارة بعض أصحاب المواكب والذين يقدمون خدمات مادية من طعام وشراب للمجاهدين والقطعات العسكرية في محور بيجي وجبال مكحول.

وأشار العابدي " لقد كان للزيارة الوقع الكبير في نفوس المجاهدين والمقاتلين الذي عبروا عن كبير سعادتهم وسرورهم بالزيارة وبحضور ممثلي وخدام العتبة العلوية المقدسة بينهم ورفعوا ايديهم بالدعاء والتوفيق لهذه الجهود الخيرة التي تعني لهم الكثير".