العربية
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل معاون رئيس بلدية طهران ويناقش معه سبل التعاون المشترك
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل معاون رئيس بلدية طهران ويناقش معه سبل التعاون المشترك

منذ ٨ سنين - ٢ سبتمبر ٢٠١٥ ٢٣٦٥
مشاركة
مشاركة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين معاون رئيس بلدية طهران السيد "محمد رضا خسرو افخر" ومدير بلدية النجف الاشرف المهندس سليم حسن كاظم والوفد المرافق لهما، بحضور نائب الامين العام وعدد من اعضاء مجلس الادارة .

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل معاون رئيس بلدية طهران ويناقش معه سبل التعاون المشترك
ملء الشاشة

وناقش معه سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال تنظيف محيط الحرم الشريف  ومدينة النجف الأشرف.

 

وقال محمد رضا خسرو افخر في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة بعد اللقاء:" اننا  احببنا ان نخدم لمدينة النجف الأشرف والحرم المطهر بكل الإمكانيات المتوفرة لنا واهما جمع النفايات وتنظيف الشوارع خصوصا في محيط الحرم الشريف وتقديم المشورى  ويمكننا ان نطور هذا التعاون ليكون للمدينة المقدسة بكاملها لجعلها بصورة أجمل واحلى ".
من جانبه أوضح رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة الدكتور زيد العكاشي : تشرف السيد معاون مدير بلدية طهران بزيارة العتبة العلوية المقدسة والتقى بالأمين العام السيد "نزار حبل المتين" حيث كان في استقباله السيد نائب الأمين العام للعتبة المقدسة الأستاذ" خالد شنون"  وكذلك السادة أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة ومدير بلدية النجف الاشرف رئيس مهندسين أقدم سليم حسن كاظم ,حيث تم التداول والتباحث مع الوفد الزائر في تقديم بعض الخدامات لمدينة النجف الاشرف والعتبة المقدسة و أهما قضية النفايات وتدويرها واظهار مدينة النجف با ابهى صورة .
وأضاف العكايشي: كما ان الوفد الضيف قدم شرحاً موجزاً حول بعض الإعمال التي يقومون بها في مدينة طهران فضلا عن بعض العقبات التي واجهتهم والحلول التي وضعت لها ,وأيضا نظام العمل الذين يعلمون به وضمنه مشروع تحويل النفايات الى طاقة كهربائية .
وتابع العكايشي : "ان ما عرض من الوفد الزائر سيكون  قيد الدارسة لخدمة العتبة العلوية المقدسة والمدينة المقدسة والتي يسكنها أكثر من مليون نسمة، فضلا عن وفود اكثر مئة إلف زائر يوميا ومن مختلف دول العالم , حسب ما أعلمنا به من بلدية المحافظة ".