العربية
وحدة صيانة الحرم  الشريف في العتبة العلوية .. أعمال مستمرة للحفاظ على الأرجاء المباركة في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
الاخبار

وحدة صيانة الحرم الشريف في العتبة العلوية .. أعمال مستمرة للحفاظ على الأرجاء المباركة في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

منذ ٦ سنين - ٤ يناير ٢٠١٨ ١٥٠٠
مشاركة
مشاركة

تعد وحدة صيانة الحرم من الوحدات المهمة التي تعمل فيها كوادر هندسية وفنية حرفية متخصصة تهتم بعمل منتظم في الحفاظ على الشباك الطاهر لمرقد أمير المؤمنين سيد الأوصياء ويعسوب الدين الإمام علي بن أبي طالب(صلوات الله وسلامه عليه)، والأرجاء الداخلية المباركة.

وحدة صيانة الحرم  الشريف في العتبة العلوية .. أعمال مستمرة للحفاظ على الأرجاء المباركة في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
ملء الشاشة

وقال مسؤول الوحدة علاء حسين للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة:" وحدة صيانة الحرم تابعة إلى شعبة التصنيع إحدى الشعب الأساسية المركزية في قسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة ".

وأضاف" تضم الوحدة نخبة من الكوادر الهندسية والفنية الحرفية المحترفة التي تعمل على مدار السنة في صيانة وتأهيل الشباك الطاهر والأرجاء المباركة الداخلية المحيطة بالمرقد العلوي الطاهر من قبيل الأبواب الذهبية المؤدية الى الحرم الشريف والشبابيك المطلة على تلك الأبواب المباركة ".

وأوضح " كوادرنا التخصصية لها برامج صيانة دورية لتلك الأرجاء المباركة إضافة الى تبديل الأجزاء التالفة أو المتضررة وتغليف تلك الأجزاء حفاظا على ديمومتها ونظافتها أمام الزائرين الكرام".